إقامة الفجيرة تنظم ملتقى السعادة والإيجابية

 

 

تزامنا مع يوم السعادة العالمي نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة " ملتقى السعادة والإيجابية " في قاعة السعادة بمبنى الإدارة العامة بحضور العميد مبارك بن سنان المدير العام ونائبه ومدراء الإدارات وضباط وموظفي وموظفات الإدارة العامة وعدد من المتعاملين .
تم خلال الملتقى عرض فيديو عن السعادة في دولة الإمارات ودور القائد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في الإهتمام بإسعاد المواطنين والمقيمين وفي نهايه الفيديو تم الوقوف دقيقه دعاء صامت  للدعاء لروحه . كما قدم العميد د. أحمد الصغيري نائب المدير العام كلمه بعنوان " السعاده في بيئة العمل الحكومي " ، وتم عرض أهم المبادرات التي قامت بها الإدارة العامة لتحقيق السعادة للموظفين والمتعاملين ومنها : ( موقف السعادة للموظفين : وهي تخصيص موقف للموظف المتميز داخل مبنى الإدارة العامة – التخفيض على رسوم المعاملات : وهي أن تتكفل الإدارة العامة بدفع نصف قيمة رسوم الغرامات المالية بالنسبة لإنتهاء التأشيرات والإقامات وطلبات المحكمة وذلك لفئات محددة خلال يوم السعادة العالمي – مبادرة صحتك مصدر سعادتك : وهي عبارة عن توزيع حقائب الإسعافات الأولية على الموظفين والمتعاملين – مبادرة أسعد زميلك : وهي أن يتبادل الموظفين الهدايا فيما بينهم لزيادة الألفه والتعاون – مبادرة بالونات السعادة : وهي عبارة عن توزيع بالونات على الحضور تحتوي على جوائز عينية ونقدية قيمة .
كما تم خلال الحفل تدشين شعار لجنة الطاقة الإيجابية من قبل سعادة المدير العام ونائبه .
وأشار العميد بن سنان المدير العام أنه بفضل جهود القيادة الرشيدة أصبحت سعادة المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات تشكل معياراً أساسياً من معايير جودة الحياة ومكوناً رئيسياً في خريطة التنمية الإقتصادية والإجتماعية والبشرية للإرتقاء بالمجتمع ورفعته وتحقيق الرفاهيه والسعاده المستدامه .
 


General Directorate of Residency & Foreign Affairs – Fujairah
Thread was being aborted.