الأسئلة الشائعة

هل يمكنني تقديم خدمة معاملة في مبني الادارة بعد الدوام الرسمي?

نعم يمكنك زيارة مبني الادارة من الساعة 7:30 صبحا الى الساعة 8:30 مساء لتقديم معاملة

ماهي قنوات التواصل التي تقدمها الادارة للاستفسارات المتعاملين ?

خدمة مرحبا توفر هذة الخدمة للمتعاملين الاستعلام عن الاجراءات والطلبات لمعاملاتهم عن طريق الهاتف المخصص لخدمة مرحبا وهو 092057575 الهاتف المتحرك 0561889222

ماهي الاجراءات والاوراق المطلوبة لتقديم اي نوع من المعاملات ?

يوجد دليل معاملات مصنف علي حسب نوع الخدمة
  

هل يوجد تطبيق ذكي لوزارة الداخلية والادارة العامة علي منصة ابل واندرويد

نعم يوجد تطبيق ذكي للوزارة علي منصتي ابل واندرويد
 وبالاضافة يوجد تطبيق ذكي للادارة علي منصتي ابل واندرويد يقدم خدمة الاصطفاف الذكي للمتعاملين .  

اين يمكنني تقديم الشكوي والاعتراض على الخدمات المقدمة

يوجد هناك موقع لتقديم الشكاوي والاعتراضات على الخدمات التي تقدمها الادارة وذلك علي الرابط www.fms.ae