ميثاق خدمة المتعاملين

تحرص وزارة الداخلية على توفير خدمات عالية الجودة ومتميزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم .

التزامنا تجاهكم:

  • حسن استقبالكم ومعاملتكم باهتمام واحترام.
  • أن تحظوا بخدمة متميزة وعالية الجودة ومعاملة عادلة.
  • أن نلبي احتياجاتكم بمهنية واحترافية من قبل موظفين مدربين ومؤهلين.
  • أن تتم الاستجابة لطلباتكم واحتياجاتكم دون تأخير مع بذل أقصى الجهود لتلبيتها في الوقت المناسب.
  • أن نوفر المعلومات الدقيقة لكم عن خدماتنا ومتطلباتها بشكل واضح وفي المواعيد المحددة لإنجازها.
  • أن نعمل على تبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة لتحسين جودة وسرعة خدماتنا لكم.
  • أن نعمل على تقديم خدماتنا و توفير المعلومات عبر القنوات المختلفة في الأوقات التي تناسبكم قدر الإمكان.
  • نرحب بآرائكم ومقترحاتكم وإنطباعاتكم عن خدماتنا من خلال توفير قنوات عدة ،وإتاحة الفرصة إليكم لمشاركتنا في تطوير خدماتنا.


ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم ومعاملتهم بإحترام متبادل.
  • توفير جميع الوثائق والأوراق الثبوتية المطلوبة عند تقديم الطلب.
  • توفير جميع المستندات والمعلومات والبيانات المطلوبة بشكل كامل ودقيق لإتمام المعاملة.
  • إعلامنا في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات بأسرع وقت ممكن.
  • إبلاغنا بأي تغييرات في المعلومات الشخصية وذات الصلة بالأوضاع كتغيير العنوان أو الظروف المتعلقة بإتمام المعاملة.
  • الرد على استفسارات موظفينا بشكل متعاون وفي الوقت المحدد.