وفد من مستشفى كلباء يتطلع على تجربة الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب -الفجيرة في خدمة المتعاملين

13 ديسمبر 2018

اطلع وفد من «مستشفى كلباء» على تجربة إسعاد المتعاملين في الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب -الفجيرة ، وجهود الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في تحقيق رؤية الحكومة بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم بحلول العام 2021.

ورحب العميد مبارك بن سنان المدير التنفيذي للاقامة وشؤون الاجانب بالفجيرة بالوفد مؤكداً حرص الادارة العامة المستمر على التعاون وتبادل الخبرات بينها وبين شركائها من الجهات الحكومية وشبه الحكومية، تعزيزاً للعمل المشترك لما يحقق توفير أعلى مستويات الأداء في الارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين وإسعادهم وفقاً لتوجهات وتطلعات حكومتنا الرشيدة.

حضر اللقاء المقدم خميس الكندي نائب مدير ادارة المنافذ ، والمقدم شهاب احمد البير نائب مدير ادارة شؤن المخالفين الاجانب وعدد من الضباط رؤساء الأقسام ومديري الأفرع بالادارة العامة .

واستمع الوفد لشرح من النقيب احمد سعيد اليماحي رئيس قسم الاستراتيجية والمستقبل   بتجربة الادارة العامة في مجال تطوير الخدمات وخدمة المتعاملين، وجهود الهيئة في الوصول إلى مستويات متقدمة ضمن نظام النجوم العالمي المنبثق من برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة . واطلع الوفد من خلال الزيارة التي قام بها بمختلف الادارات والاقسام على الاجهزة الذكية المعدة لقياس مؤشر الرضا والسعادة عن الخدمات المقدمة للمتعاملين والمعنية في قياس سعادة الجمهور ورضاهم عن الخدمات المقدمة لهم بشكل يومي .

وفي نهاية الزيارة اشاد الوفد بالجهود الكبيرة التي تنفذها الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب - الفجيرة  بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في اسعاد المتعاملين وتطبيقها للافضل الممارسات للارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين .