إقامة الفجيرة تكرم الموظفين المتميزين والشركاء الاستراتيجين والاعلامين في ملتقاها السنوي

21 مارس 2018

 

تحقيقا لرؤية القيادة الرشيدة في الاهتمام بالعنصر البشري وايمانا ً باهمية الشركاء ودورهم الفعال في تحقيق رؤية ورسالة اهداف وزارة الداخلية ، كرم سعادة العميد مبارك بن سنان مدير عام الإقامة وشؤون الاجانب – الفجيرة الموظفين المتميزين وشركاء الاداره العامة  الاستراتيجين والذين يمثلون عدداً كبيرا من الجهات الحكومية والاتحادية والمحلية والخاصة والمؤسسات الاعلامية وذلك من خلال اللقاء السنوي لتكريم الموظفين المتميزين والشركاء الذي نظم في فندق سيجي الديار – الفجيرة .

ويهدف اللقاء السنوي التي تنظمه الادارة العامة بشكل دوري سنوي الى تكريم موظفيها وشركائها المتميزين الذين يساهمون في دعم مبادرتها بما يتوافق مع خطة الادارة العامة ويحقق اعلى معاير التميز في تقديم الخدمات التي تقدمها الادارة العامة لشركائها ومتعامليها .

ورحب سعادة / العميد مبارك بن سنان مدير عام الاقامة وشؤون الأجانب – الفجيرة بشركاء الادارة العامة مشيرا على حرص الادارة العامة على تعزيز التواصل وتقدير الجهود المخلصة للشركاء ووسائل الاعلام المختلفة التي كان لها الدور البارز في تحقيق اهداف الادارة العامة .

وبدأ الحفل بالسلام الوطني اتبعه عرض مقطع فيديو عن عام زايد 2018 للمغفور له باذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه ، اتبعه عرض لانجازات الادارة العامة خلال عام 2017 اتبعه بعد ذلك  قصيدة شعرية عن عام زايد الخير القائها النقيب سيف البريكي . وفي كلمته خلال الحفل اشار سعادة العميد مبارك بن سنان مدير عام الاقامة وشؤون الاجانب – الفجيرة انا عام 2017 مضى حافلا بالانجازات الكبيرة على كافة الصعد الفردية والجماعية والتي شارك بها الجميع بكل ايجابية واقتدار من خال العديد من الفعاليات والبرامج الخيرية الذي سيبقى راسخا ومترسخا في قلوب ابناء الامارت وكل من يعيش على ارض الامارات الحبيبة واننا اقبلنا على عام اخر جديد وذلك باعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – عام 2018 عام زايد وهو عام الفخر والاعتزاز بالقيم والمبادى الاصيلة التي تاسست عليها دولة الامارات العربية المتحدة وارسى ركائزها المغفور له باذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان – طيب الله ثراه  والذي سيكون عاما حافلا بالكثير من المبادرات والبرامج التى تخدم الصالح العام .

واشار سعادة العميد مبارك بن سنان أن  رحلة نجاح الادارة العامة المتواصلة تتحقق دائما بوجود شركائها المتميزين كداعم اساسي لهذا النجاح ، لافتاً ان الادارة العامة تعمل دوما على تعزيز سبل التعاون المثمر والعمل المشترك مع جميع شركائها بهدف تحقيق الاهداف المشتركة المتمثلة في تقديم كل ماهو جديد في سبيل اسعاد المتعاملين .

من جانبه كرم سعادة العميد ميارك بن سنان  كل من السيد بلال الصايغ والذي شغل اول مدير لدائرة الجوازات والهجرة في مطلع السبعنيات والعميد متقاعد محمد سعيد بن خاتم الشامسي والعميد متقاعد سالم مبارك بن عامر وذلك تقديرا لجهودهم المخلصه وتفانيهم في العمل خلال مسيرتهم في العمل والتي تميزة بالمثابرة واداء المهام الموكله اليهم بكل اقتدار وامانه . مضيفا بان ان وازرة الداخلية تؤمن ايمانا ً عميقا بقيمة واهمية العنصر البشري في تحقيق الغايات والتطلعات الاستراتيجية وفق رؤية عصرية تواكب كافة المستجدات وتضع كل جهد مخلص وعطاء محل التقدير والعرفان .

كما كرم سعادته شركاء الادارة العامة من الجهات الحكومية والمحلية ومن القطاع الخاص والمؤسسات الاعلامية واثنى على دورهم الجوهري في وصول الادارة العامة لاهدافها الاستراتيجية .  

وفي نهاية الحفل دعا سعادة العميد مبارك بن سنان كافة الموظفين المكرمين والموجودين للبحث عما هو جديد في تقديم الخدمات لاسعاد المتعاملين شاكرا سعادته جميع الحضور على تشرفيهم للحفل ومتنيا لهم دوام التوفيق والنجاح .

.